×

Search
بيـانات مـقـدم ا لـطـلـب
نـوع الـعـقـار

تفاصيل الشكوى
إرفاق الملفات
أدخل رمز الأمان (*)
F44F00

الإجراءات اللازم اتخاذها من قبل الشركة
• سوف يقوم الفريق المختص بمراجعة الشكوى، والاطلاع على جميع البيانات الخاصة بالحساب من أجل التحقق من شكواك وتحديد الأسباب المؤدية إلى المشكلة بعد الانتهاء من تحليل البيانات.
•في حال تطلب الأمر زيارة العداد، سوف يتم التواصل مع مقدم الطلب، وتحديد موعد الزيارة، وذلك لفحص كفاءة ودقة القراءة ومقارنتها بالاستهلاك السابق.
• سيتم إغلاق الشكوى خلال 10 أيام عمل من تاريخ استلام الشركة للشكوى والرد على مقدم الطلب. ويسمح لها بالرد خلال 30 يوم عمل في الحالات التي تتطلب المزيد من التقصي والتحقق.
• سوف يتم إيقاف قطع الخدمة على الحساب فقط على المبالغ المتنازع عليها حتى يتم البت في الشكوى. وفي كل الأحوال يلتزم المشترك بسداد الفواتير الشهرية غير المتنازع عليها التي تصدر في أثناء فترة نظر الشكوى.